Log in
updated 1:03 PM IDT, Sep 24, 2017

حقيبة المئة دولار بسعر يفوق الخيال!

ليس بجديدٍ على عالم الموضة والأزياء وحتى الأكسسوارات، أن نرى طبعة المئة دولار أميركيّ تزيّن أو تسيطر على التصاميم. فالعديد من الماركات العالمية السابقة ومنها موسكينو قدّمت في مجموعات سابقة أزياء مطبّعة برسمة المئة دولار أميركيّ غير أنّ تصميم كلاتشاً أو حقيبة على شكل المئة دولار أميركيّ هو بالأمر الجديد إذ لم نعهد على رؤية ماركة عالمية تربط اسمها بهكذا تصميمٍ من قبل.

9c597bd16e756d64c4e6cc38a410c6c431a59762

ها هو المصمّم ألكسندر وانغ يطلق كلاتشاً أو حقيبة صغيرة الحجم مع سلسال طويل على شكل المئة دولار أميركيّ وليس كلاتشاً مطبّعاً بورقة المئة دولار أميركيّ ولكن المميّزة والملفت إنما المفاجئ في الخبر هو سعر هذا الكلاتش الذي يفوق بأشواط المئة دولار أميركيّ.

قبل أن نكشف لكِ سعره، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكلاتش الذي يحمل توقيع وانغ هو بالتعاون مع علامة Judith Leiber، العلامة الرائجة في تقديم تصاميم مرصّعة بالترتر والبريق وحبّات السواروفسكي، هذه الأكسسوارات التي تأتي منها خاصّة بعالم الموضة ومنها أكسسوارات مختلفة للمنزل مثلاً.

فهل من الممكن أن ترتدي حقيبة وانغ المئة دولار أميركيّ إن تتطلّب منك الأمر أن تدفعي ثمن شرائها حوالي الخمسة آلاف دولار أميركيّ؟

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ هذه الحقيبة أو الكلاتش تأتي أساساً باللون الفضي أي مرصّعة بالفضي إنما مزيّنة بأحجارٍ باللون الأسود والزمردي وقد ضمّت تحديداً 10263 حبّة من الكريستال الفضي والأسود والـ Gummetal والسواروفسكي وستطلق هذه الحقيبة في مجموعة وانغ الخاصّة بربيع وصيف 2018 التي سنتابعها في سبتمبر القادم خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ غير أنّ الخبر السيء أو الغير سارّ أقلّه هو أنّ هذا الكلاتش ستصمّم بكميّة محدودة فقط لن تتخطى العشرين تصميمٍ وستكون متوفّرة في متاجر وانغ في نيويورك ولندن وعلى الموقع الإلكترونيّ للعلامة ابتداءاً من شهر نوفمبر.

أخيراً وبعيداً عن الحقيبة بحدّ ذاتها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوبها وعلى الرغم من الترتر الذي يسيطر عليها غير أنّها لا تعتبر حقيبة ملائمة للإطلالة الكلاسيكيّة الراقية والسبب شكلها الذي يعكس المئة دولار أميركيّ والذي يجعلها حقيبة أقرب إلى الأسلوب القويّ أو الأسلوب الـ Edgy أو الجريء حيث تتناسب مع الملابس الجلديّة أو وإن كانت من قماش الترتر فمع فساتين الترتر الجريئة كفساتين الـ Slip On أو القصيرة جداً Mini Dress.