Log in
updated 12:38 PM IDT, Oct 18, 2017

بالفيديو.. الشهرة تورط طفلة سعودية.. تعرف على قصتها

  • نشر في منوعات

شغلت حادثة تهديد طفلة بالطرد من المدرسة بسبب شهرتها وشغفها بالتمثيل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وتعود تفاصيل القضية إلى مقطع فيديو نشرته والدة الطفلة لتروي تفاصيل الحادثة، ما أثار حفيظة المغردين والمتابعين.

وقالت الطفلة “ميار” والتي تبلغ من العمر 8 سنوات إنها تفاجأت أثناء حضورها لإحدى حصص الفصل الخامس الابتدائي باستدعاء المديرة لها وتوجيه تهديدات لها، وتخييرها بين المدرسة والتمثيل الذي قادها للشهرة، ملوحة بالفصل.

وأوضحت الطفلة أنه بعد أن أكملت المديرة تهديداتها ووعيدها باشرت مرشدة بالمدرسة تأنيبها وتوبيخها وحذرتها من مواصلة التمثيل والظهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءلت ميار لماذا لم تستدع المديرة أهلها لتوجيه التهديد، وهل يوجد قانون يمنع عليها الظهور على المنصات الافتراضية التي حققت عليها شهرة واسعة ووجدت فيها فضاء لممارسة هواياتها المفضلة.


وأثارت الطفلة موجة من التعاطف معاها على منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة وطالب الكثيرون بمحاسبة المديرة والمرشدة لتصرفهما بهذه الطريقة مع الطفلة.

من جانبها قالت والدة ميار إنها اتصلت بمديرة المدرسة للاستفسار عن الموضوع ولم تجد إجابات مقنعة معتبرة أن ابنتها تعرضت للظلم والحسد وأنها تستحق الاعتذار وتشجيع مواهبها بدلًا من كبتها، قبل أن تسخر من إشادة المدرسات بمواهب ابنتها المتفوقة في الوقت الذي تتعرض فيه للمضايقة بسبب شهرتها.

وأوضحت السيدة  أن إحدى المدرسات حاولت ضربها عندما حضرت للمدرسة للاعتراض على تهديد ابنتها لولا تدخل المديرة التي منعتها.

وكانت ميار قد ظهرت في عدة مقاطع فيديو تمثيلية ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي لاقت تجاوبًا كبيرًا من قبل جمهور واسع من السعوديين، والذين أشاد أغلبهم بمواهب الطفلة وخاصة في التمثيل والكوميديا.