Log in
updated 12:38 PM IDT, Oct 18, 2017

أغرب حالات الزواج في العالم والتي استبدلت البشر بحيوانات وأشياء

  • نشر في منوعات

في بعض الأحيان قد يتعرض الإنسان لصدمات في حياته تجعله يفقد ثقته في البشر بشكل تام، فيتحول لحب حيوانات أو أغراض تكمل لديه الشعور بالحب الذي يفتقده ولا يجد من يملؤه.

غير أن البعض قد يتحول تعلقهم بحيواناتهم الأليفة أو بعض أغراضهم المفضلة إلى نوع من التطرف والبعد عن الفطرة الطبيعية، وهؤلاء صدموا العالم عندما أعلنوا عن زواجهم من تلك الحيوانات والأشياء مفضلين مقاطعة الجنس البشري تماماً.

البعض كان زواجه أمراً صورياً كنوع من التعبير عن الرأي، مثل الرسامة الهولندية جينيفر هوز ومذيعة الراديو المصرية اللتين قررتا الزواج من نفسيهما لإثبات أن المرأة لا تحتاج لرجل لكي تعيش سعيدة وتشعر بالتحقق الذاتي، أو الطفل الجنوب إفريقي ذات التسع أعوام الذي تزوج من امرأة عمرها 62 سنة بشكل صوري فقط ليحقق رغبة جده المتوفي الذي ذكر في وصيته أنه كان يتمني أن يشاهد حفيده متزوجاً.

بينما كان زواج البعض من أغراضهم المفضلة يعكس نوعاً من الإدمان المرضي، مثل الرجل الصيني الذي تزوج من لعبته الإلكترونية والسيدة الأمريكية التي تزوجت من لعبت الأفعوانية التي تعشقها في إحدى حدائق الملاهي بولاية نيويورك.

من خلال الصور وفقا لموقع رائج نرصد أغرب حالات الزواج حول العالم، والتي جعلت أصحابها يتصدرون عناوين الصحف بسبب اختياراتهم الغريبة لشريك الحياة.. فاستعدوا للصدمة قبل أن تشاهدوا الفيديو!