Log in
updated 6:52 AM IST, Mar 5, 2019

بالفيديو| شيرين تسخر من "الهضبة" في فرح عمرو يوسف وكندة علوش

  • نشر في منوعات

 موجة هجوم كبيرة تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب إساءتها للفنان عمرو دياب، حسبما أكد جمهور الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تلفظها بألفاظ خارجة وإيحاءات سيئة. الواقعة بدأت بعد انتشار مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء إحيائها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، على النجمة السورية كندا علوش، والذي أقيم الجمعة الماضية، في مدينة أسوان، بفندق "كتاراكت" الذي تم تصوير فيه مسلسل "جراند أوتيل". وظهرت شيرين خلال الفيديو المنتشر، وهي على المسرح وتغني للحاضرين بجوار الفنان تامر حسني، حتى توقفت بشكل مفاجئ وبدأت تتحدث بدلًا من الغناء.

وقالت "شيرين" وهي تتلعثم في الكلام، الأمر الذي دفع البعض للشك في أنها كانت بحالة سُكر: "من زمان أيام الفنانة أم كلثوم والفنان عبد الحليم حافظ، والست هي اللي بتغير من الراجل، علشان كده لما عرفت إن أنا وأصالة جايين الفرح النهاردة مدعويين لكن محمد حماقي وتامر حسني جايين علشان يغنوا، حسيت إن أنا وأصالة (......). وأضافت: "إنما طبعًا مش بقلل من حماقي أو تامر، ده احنا ماعندناش غيرهم في مصر، أحسن اتنين مطربين رجالة في مصر هما تامر وحماقي"

وتابعت في إشارة للفنان الكبير عمرو دياب: "وعايزة أقول إن في واحد تاني بقى خلاص راحت عليه"، ليضحك بعض المتواجدين، وردد قلائل منهم: "عمرو؟"، لتكمل: "ده خلاص كبر في السن، احنا اللي جايين بقى".

وفور إساءتها للنجم عمرو دياب، صعد لها عمرو يوسف، وخطف منها الميكروفون وطلب منها التوقف عن الحديث، قائلًا: "بقولك إيه، أنا بموت فيكي طبعًا وفي صراحتك، لكن الفرح هيبوظ، الناس دي جاية تتبسط بس".

وتدخل تامر في النهاية ليتخطى هذا الموقف، وقال: "يالا يا جماعة نغني"، وبالفعل عادت شيرين للغناء مرة أخرى.

إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث انتشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليعرب جمهور الهضبة عن استياءه الشديد من هذه الواقعة، ويهاجمها بشدة، مطالبينها بالاعتذار.

المثير في الأمر أن شيرين عبد الوهاب، تحدثت في السابق عن الفنان عمرو دياب، وقالت إنه نجم كبير، بل وأثنت على أنه محافظ على مكانته الفنية رغم تقدم سنه.

ورد العديد من الفنانين على ما فعلته شيرين، فمنهم من عارضها ومنهم من أيدها. انتقد المطرب والملحن عمرو مصطفى ما بدر من شيرين عبد الوهاب، وقال عبر صفحته "فيسبوك": "في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بيننجح ليه عمل أو اتنين أو ثلاثة علي الأكثر، وبيقول (أنا أنا)، ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لانه فاضي، أما الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير". وأضاف: "الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات، الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

أما الفنانة شذى، والتي تعد صديقة مقربة من عمرو دياب نفشرت صورة له من خلال حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: " بحبك أنا ..عمرو دياب ...لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن في الخبره ..ومقدرناش قيمه كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل الفن أخلاق قبل لما يكون شهرة مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولآ الإستمرارية مش بالساهل".

اما نجم آراب أيدول أحمد جمال فكتب من خلال صفحته على فايسبوك: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه".

 

وسائط