Log in
updated 11:44 AM IDT, Aug 17, 2018

باريس سان جيرمان ما يزال يؤمن بحظوظه في التعاقد مع نيمار

  • نشر في رياضة
ايلاف :

لا تزال الشائعات تلاحق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وتزايدت في الفترة الأخيرة خصوصا في ظل رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن النادي الباريسي يؤمن بحظوظه في ضم نيمار من برشلونة، على الرغم من أن فرص حدوث ذلك ضعيفة.
وتسعى إدارة النادي الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي لبناء الفريق الباريسي من جديد في ظل اقتراب رحيل مهاجمي الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إديسون كافاني مع نهاية الموسم، حيث يخطط النادي لتعويض رحيل هذا الثنائي.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك بعض العقبات التي من شأنها عرقلة الصفقة مثل رغبة اللاعب، والمشاكل الضريبية على صفقة انتقال الدولي البرازيلي لإسبانيا، فضلا عن تمسك برشلونة باللاعب ورغبته الجامحة في تمديد عقده.
ويأمل الخليفي في ضم قائد المنتخب البرازيلي ليكون النجم المستقبلي للفريق الباريسي، حيث لا يزال النجم البرازيلي شابا يبلغ من العمر 23 عاما فقط ويتميز بموهبة كبيرة.
ويسعى النادي الباريسي لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة بقوة على المستوى القاري وتحديدا مسابقة دوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد هيمنته على المستوى المحلي.