Log in
updated 8:29 AM IDT, Jun 18, 2018

فيديو| تباين آراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات

  • نشر في محليات

 

وكالات

تباينت آراء طلبة "التوجيهي" بفرعيه العلمي والأدبي، اليوم الاثنين، حول طبيعة أسئلة امتحان مبحث الرياضيات، حيث اعرب طلبة الفرع الادبي عن استيائهم من مستوى الاسئلة بينما جاءت آراء طلبة العلمي متباينة حول مستوى اسئلة الجلسة الثانية.

ففي حين رأى بعض طلبة العلمي ان الامتحان كان سهلاً إلى حد ما، راى اخرون ان الاسئلة كانت معقدة خاصة في سؤال اختيار الاجابة الصحيحة، وان والوقت غير كاف للإجابة عليها.

الطالبة رند فضل من الفرع الأدبي في مدرسة عزيز شاهين في مدينة رام الله، أشارت ، أن الأسئلة كانت متوسطة الصعوبة، وبعضها بدا صعبا، وأضافت: "أعتقد أنني سأحصل على علامة اقل من المتوقع".بينما قالت زميلتها الطالبة ميرال ان الامتحان كان معقدا، مضيفة :"ان التوتر والقلق كان واضحا على معظم الطالبات داخل القاعة". لكن الطالبة باسمة اعربت عن سعادتها لتمكنها من الإجابة بشكل نموذجي، وأفضل مما كانت تتوقع.

وقال طالب الفرع العلمي في مدرسة الهاشمية في مدينة البيرة احمد خلدون:" إن الأسئلة كانت متباينة، وتراعي مستويات الطلبة المختلفة.

وقال زميله الطالب طارق عبد الرحيم أن الاسئلة كانت معقدة، ويتطلب الاجابة عليها بشكل جيد تركيز شديد، مضيفا :"ان الامتحان مرهق جدا في ظل تعدد مسائل الحل خاصة في سؤال اختيار الاجابة الصحيحة، بينما يعتقد زميلهم خالد مفلح ان الامتحان كان اقل صعوبة من الجلسة السابقة لكنه لم يكن سهلا. واشار الطالب محمد مطير الى ان الامتحان كان سهلا لكنه مدته طويلة.